اصدقاء العشرين

مراحل الحياة ..

سنه تمهيدي حين اكانت ابله مي هي اول شخص اثر في كنت مذهوله من طول شعرها وكم كان يسحرني نابها حيث كان خارجا عن الصف رغم اعجابي الشديد بهذا الناب طبعا لم افصح عن مشاعري بل بلعكس نصحتها بان تضع تقويم الاسنان التي تضعه دينا بنت خالي
كبرت الى المرحله الابتدائيه

كنت من اطول بنات الصف فبالتي المسيطر الاول والاخير كنت افعل ما لايفعله الاخرون "واطلع منها زي الشعره من العجين"نعم كنت المشاغب اوالمحرض على الشغب بعدها المرحله المتوسطه وصدقات جديد مع الاحتفاط بصدقات الابتدائية

صديقتي فاطمة من المرحله الابتدائيه والى الان ..لااجرء ان اشكرها او البوح لها بشي لاني شخص مقصر مهما صار فاطمة تتحمل نوبات الغضب الفجائية فاطمة شخص عظيم لانه يتحملني حين اغني لفيروز باعلى صوتي فاطمة لوكنتي تقراين الان لن اوفيك حقك اختلفت مسارتنا في الجامعه ولم تختلف اروحنا ابدا ارى صورك في كل مكان واراكي معي حيثما ذهبت لاحرمنا الله اياك

روان ..رحيلك الى مصر كان بمثابت صدمة كبييييره ولكن كنت فخوره حقا بك اتذكر قبل سفرك زرناك الى المنزل قلت لك "لاترجعي الا دكتوووره"لاني اراك الطبيبه روان الطيبه التي يحملها قلبك لم ار مثلها طيلت حياتي .اتعبتك معي كثير كنت تناقشين عيوبي معي واصارحك بكل شي تصارحيني وكاني اصارح نفسي كلما رايت مصر اقول""يا مصر بالله روان ""روان احبك وافتقدك

بيداء"اسمعك يابيداء من بعد اقراء عيناك بلاوسيط اعرف ان احساسي لوكان مخبا عندي فهو مفضوح لديك تعرفين تريدين واعرف خطئي من صوابي حين تبتسمين

امينة كنت رابطة وصل فضيعه صديقه صادقه تفتقديننا تحبيننا جميعا امينه ان كنت تبكي الان فعلي ان اخبرك يجب ان لاتبكي لاني انا من افقدك تعلمت منك الكثيير

رضوى هادئه الى النخاع طيبه الى حد الجنون رضوى تتذكريننا في كل شي ..حمام يلم فراخه

داليا وحياة اصدقاء في الجامعه كنت امشي وكاني 3 مي ولست واحده كلنا نحب العطور كلنا نحب الشعر كلنا لنا نفس الصفات نجلس في المحاضرات سويا ارتاح اليكم راحه لاتتصور لم اكن اتوقع انه يوم من الايام ممكن ان اجد صديق في الجامعه لم تكونوا اصدقاء كنت اشقاء لروح ميزانيتكم كانت تتماشى مع ميزانيتي(لاننا من برج الميزان) داليا وحياة انا متاكدة انكما تبكيان لان ارجوكما الا البكاء هذا دوري لان ابكي واقول لكما شكرا

Comments

ToOoTa said…
لم أكن أعلم أني قد أكون أعنيي لك بقدر ما تعنين لي ليس مجرد زميلة ولا صديقة ولا حتى أخت بل أكثر من ذلك بكثيييير و شكرا :)

Popular posts from this blog

افرطنا في حسن الظن!!

بطاله 2

اعراض شخص منحوس!!