لو كنت تسسمعني ياهذا

اعلم ان من اكتب اليهم الان لا يسمعونني ولايعرفوني اصلا لكن احيانا نحس ان هناك اشخاص في داخلنا كلام لهم
رفيق الحريري :اه لو كنت تسمعني ان رحيلك لم يكن كاي رحيل .رحيلك جعلني اتيقن ان القبور تاخذ الافضل دائما لو كنت تسمعني لعرف ان عطرك المفضل تماما مثل عطرينعم "الورد الطائفي "ولو كنت تحس بي لادركت اني احب نازك تماما مثل ما تحبها انت ..نعم هذا صحيح انا ايضا ارى روحها الملائكيه ولم ار عينان تشعان املا مثل عيناها اتعلم ماذا ؟؟هي مثلي تماما تحبك وتفتقدك
نزار قباني لو كنت تسمعني لعرفت اني احبك منذالطفوله اقراء ابياتك فاحفظها واسمعها امي كانت عيناي تحدق مذهوله من روعة لابيات وقوة الاحساس بعدك احببت دمشق وعرائش الياسمين والبيوت العربيه "
الشيخ عائض القرني : لو كنت تسمعني لاخبرتك ان بعد لاتحزن لم يلد الكٌتاب كتاب اقراء الكتاب فتجرني الصفحات واحدة تلو الاخرى اخ
د.منى : بعد 1_سبتمر احببت كل شكرا وعشقت كل بريد
لو كنتم تسمعوني لعرفتم ان هناك الكثيرون في داخلي كلام لهم

Comments

Popular posts from this blog

افرطنا في حسن الظن!!

بطاله 2

اعراض شخص منحوس!!